حصري الاتصال بكمبيوتر آخر باستخدام "الاتصال بسطح المكتب البعيد" +إيبيهات وأسماء لأشخاص يمكنك إختراقهم

الاتصال بكمبيوتر آخر باستخدام "الاتصال بسطح المكتب البعيد"

Remote Desktop Connection-Connection Bureau A Distance



يمكنك باستخدام 'الاتصال بسطح المكتب البعيد' الوصول إلى أحد أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل Windows من كمبيوتر آخر يعمل بنظام تشغيل Windows ومتصل بنفس الشبكة أو بإنترنت. فعلى سبيل المثال، يمكنك استخدام كافة برامج الكمبيوتر والملفات وموارد الشبكة الخاصة بالعمل من الكمبيوتر في المنزل، كما لو كنت جالسًا على جهاز الكمبيوتر في العمل.
للاتصال بكمبيوتر بعيد، يجب تشغيل هذا الكمبيوتر واتصاله بشبكة، وتمكين "سطح المكتب البعيد" والوصول إلى الكمبيوتر البعيد من خلال الشبكة (يمكن إجراء ذلك من خلال إنترنت)، بالإضافة إلى توفير إذن الاتصال. للحصول على إذن بالاتصال، يجب أن تكون مدرجًا في قائمة المستخدمين. 
  1. افتح 'الاتصال بسطح المكتب البعيد' بالنقر فوق الزر ابدأ. في مربع البحث، اكتب الاتصال بسطح المكتب البعيدثم في قائمة النتائج انقر فوق الاتصال بسطح المكتب البعيد.
  2. في المربع الكمبيوتر، اكتب اسم الكمبيوتر الذي تريد الاتصال به، ثم انقر فوق اتصال. (يمكنك أيضًا كتابة عنوان IP بدلاً من اسم الكمبيوتر.
ملاحظة

ملاحظة

  • للبحث عن اختصار الاتصال بسطح المكتب البعيد، انقر فوق الزر ابدأ, ثم انقر كافة البرامج، ثم انقر فوق البرامج الملحقة. لفتح 'اتصال سطح المكتب البعيد'، انقر فوق الزر ابدأ، وكتابة mstsc في مربع البحث، ثم اضغط على Enter.
  • إذا كنت تعرف اسم الكمبيوتر الذي تريد الاتصال به، اكتب الاسم في المربع الكمبيوتر. إذا لم تكن تعرف اسم الكمبيوتر، استعلم عنه من مسؤول الشبكة أو ابحث عنه على الكمبيوتر الذي تريد الاتصال به. للحصول على معلومات حول البحث عن اسم الكمبيوتر.
  • عند السماح بإجراء الاتصالات عن بُعد، يقوم جدار حماية في Windows بفتح المنفذ المطلوب تلقائياً. في حالة استخدام جدار حماية آخر، تأكد من فتح منفذ 'سطح المكتب البعيد' (عادة ما يكون 3389).
  • يؤدي إعادة توجيه جهازٍ ما إلى إتاحته للاستخدام في جلسة عمل 'سطح المكتب البعيد'. إذا ظهر مربع الحوار اتصال سطح المكتب البعيد بعد أن تنقر فوق اتصال و تُدخل بيانات الاعتماد، يمكنك إعادة توجيه الأجهزة والموارد المحلية، مثل محركات الأقراص المحلية أو 'الحافظة'. انقر فوقتفاصيل، ثم حدد مربع الاختيار لكل عنصر تريد إعادة توجيهه.
    شاهد هذا الفيديو لمعرفة طريقة الاتصال بكمبيوتر أخر باستخدام "اتصال سطح المكتب البعيد" 

يعد "الاتصال بسطح المكتب البعيد" إحدى التقنيات التي تسمح لك بالاتصال بكمبيوتر (يطلق عليه أحياناً العميل) والاتصال بالكمبيوتر البعيد (والذي يطلق عليه أحياناً المُضيف) الموجود في موقع مختلف. على سبيل المثال، يمكنك الاتصال بكمبيوتر العمل من كمبيوتر المنزل والوصول إلى كافة البرامج والملفات وموارد الشبكة لديك كما لو كنت أمام الكمبيوتر الخاص بك في العمل. بإمكانك ترك البرامج تعمل في العمل وعندما تصل إلى المنزل، يمكنك رؤية سطح مكتب الكمبيوتر في العمل معروضًا على الكمبيوتر في المنزل، والبرامج ذاتها تعمل.



اتمنى ان ينال اعجابكم 

تحميل


باسوورد فك الضغط
arabs3curity

اتمنى ان ينال اعجابكم 
             طريقة تحميل الملفات و البرامج من موقع hulkload             

خطوات التحميل تكون كالتالي 
1. ننقر على الرابط : http://hulkload.com/fxki8e2ib7dk.html
2. تفتح صفحة تذهب الى اسفل الصفحة كما في الصورة
اضغط على الزر المشار اليه في الصورة السابقة ، سوف تفتح صفحة اخرى كما في الصورة التالية
من خلال الصفحة السابقة تقوم بكتابة الكود ( الارقام ) الموجودة في الصورة كما هو موضح في المربح المناسب 

ثم انتظر 30 ثانية ( حتى ينتهي العد ) سوف يظهر زر في نفس الصفحة كما في الصورة التالية
الان نتضغط على هذاى الزر للنتقل الى صفحة أخرى تحتوي على رابط مباشر للبرنامج كما في الصورة التالية
الان يمكنك تحميل الملف مباشرة بالنقر على الرابط المشار اليه بالسهم في الصورة السابقة

نشكر لك متابعتك للموضوع ، اذا اعجبك الموضوع اشترك معنا عبر الايميل ليصلك جديد المدونة الى ايميلك مباشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق