حصري احسن وافضل اداه لحذف ملفات التجسس المستعصيه وحذف التروجان combofix

حصري احسن وافضل اداه لحذف ملفات التجسس المستعصيه وحذف التروجان combofix
السلام عليكم
اقدم لكم اخواني اداه ولا اروع وفعاله جدا جدا
combofix
وهي اداه مجانيه الان بين ايديكم
انا كان عندي تروجان مستعصي وكان عندي شيئ مثل الفيروس اسمه abnow
اذا حد سمع فيه وهو عندما كنت اكتب اي شيئ ب جوجل يفتح صفحة abnow.com
اذا حد واجه هذه المشكله ما عليه سوى تحميل هذه الاداه
وهو يسرع التصفح بشكل ملحوظ ويسرع الحاسوب بشيئ بسيط
ما عليك سوى تحميل الاداه ووضعها على سطح المكتب فقط .
ثم من الافضل (انا انصح) بالدخول الى الوضع الامن وشغل الاداه واتركها تعمل لوحدها وهي تعيد تشغيل الحاسوب لوحدها
وعندما تنتهي تمتع بجهاز سريع
من هنا
ارجوا ان تكونوا استفدتم
انا وضعتها لان المشكله عندي من اشهر وانا ابحث عن حل ولم اجد الان وجدته واردت لكل
احد عنده المشكله ان تنحل مثلي
والله الموفق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق