سوبر مان المغرب على got talent- عبد الحفيظ لمحورك المغرب

سوبر مان المغرب على got talent- عبد الحفيظ لمحورك المغرب


ومثل بقية برامج المواهب حول العالم؛ يبحث برنامج " Arabs Got Talent 2 " عن المواهب، ويبرز الهواة من البحرين شرقا إلى المغرب في أقصى الغرب ، فيمنح الفرصة لجميع العرب بمختلف أعمارهم ، سواء كانوا منفردين أو جماعة ، للاشتراك في البرنامج عبد الحفيظ لمحورك من المغرب - عرب غوت تالنت 2 الحلقة 4.

(دبي - mbc.net) لم يتوقع المتسابق المغربي عبد الحفيظ لمحورك أن تحدث معه أعجوبة، وتسحب الفنانة نجوى كرم، والفنان ناصر القصبي رفضهما لموهبته الخارقة، ليتأهل في النهاية إلى المرحلة التالية منArabs Got Talent في موسمه الثاني.
المشترك الملقب بـ"سوبر مان المغربلم يستطع أي من أعضاء اللجنة "علي جابر، ناصر القصبي، نجوى كرمتكملة عرضه، وقاموا جميعًا بضغط زر الرفض.
لمحورك -28 عامًاوالذي يعمل بائعًا للخضار، قام خلال العرض بثني سيف وسلكين معدنيين بعينه وهي مفتوحة، ثم قام بتناول بعض الزجاج والأمواس، وقفز على الزجاج المكسور، بينما قام مساعداه برفعه من أنفه.
ولكي تنهي لجنة التحكيم تلك المعاناة، ضغطوا جميعًا على أزرار الرفض، وعلق علي جابر على عرض لمحورك بقوله: "شو صاير عليك، هيدي رياضة؟ والله هذه عذاب للنفس". وقالت نجوى: "لا شك أنها قوة، لكنها قوة معذبة للنفس، أنت تعذب حالك".
حاول لمحورك أن يقنع اللجنة أنه يقدم نوعًا سهلًا من الرياضة بالنسبة له، ووعدهم لو أهلوه إلى المرحلة التالية سيقدم عرضًا أقل دموية، كجر الحافلات وغيرها من القدرات.
نجوى كرم اقتنعت بكلام المتسابق المغربي، وقامت بسحب رفضها، وكذلك فعل ناصر القصبي ليصعد المتسابق إلى المرحلة التالية، لكنه لم ينجح في نيل موافقة علي جابر الذي قال: "لا يمكن أن أقبل ما تفعله، لا يمكن أقبل أن تطلع على التلفزيون وتعلم هذه الأشياء للأولاد الصغار".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق