VirtuaWin الرائع لمحبي المكاتب الوهمية بامكانك الآن انشاء تسعة منها

إذا كنت ترغب في انشاء مكاتب وهمية على الويندوزإذا كنت تود العمل على عدة مشاريع في وقت واحد دون أن تثقل شريط المهام بالنوافذ الواحدة تلو الاخرى.اذا كنت ترغب في اختيار نوافذ معينة لفتحها على جميع المكاتب مما يوفر عليك عناء تفقد برنامج البريد لديك او المحادثة كمثال و الموجود على المكتب السابع اذا كنت تشتغل على التاسع.آه،نسيت اذا كنت تود ان يصل عدد المكاتب الوهمية الى 9
اذا كنت تسعى للحصول على أداة يمكنك التعامل معها بسهولة و اضافة اختصارات كيبورد لكل مكتب على حدة مع امكانية تسمية كل مكتب.
اذا كنت تريد اضافة أدوات أخرى لبرنامجك من على موقع البرنامج. 
فقد وجد لك سعد منير ضالتك
                                          حول البرنامج                                         
بحجم خيالي
في آخر إصداراته
بتاريخ اليوم
متوافق مع: Windows NT/95/98/2000/ME/XP/Vista/Seven7
بلغة انجليزية
ياتينا هذا البرنامج الجميل
VirtuaWin

في حلته التي ترون  

لكل هذه الأسباب يجب التحميل يا أحباب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق