كيفية كسب المال عبر موقع Youtube



YouTube هو أول و أكبر محرك بحث للفديو على شبكة الأنترنيت في العالم، حيث عشرات ملايين المستحدمين من كل الأعمار و الأجناس بثقافات مختلقة يتشاركون مقاطع الفيديو و يتبادلون الأفكار… إدن كيف نكسب المال عبر موقع YouTube الشهير؟! بالواقع هذا سؤال سهل. و ربما تعرف الجواب مسبقا: يجب الحصول على عدد كبير من المستخدمين الدين يتابعون قناتك حتى تصبح جزئ من برنامج YouTube partnership. الشيء الممتع حول YouTube هو أنه من الممكن المشاركة بأي نوع من الفيديو للحصول على الزوار. كن مرحا، غني، أرقص، اطبخ، قدم شروحات و دروس… فقط شيء فوق طبيعي للحصول على زوار و معجبين. المغزى هو نفسه مثل التدوين!

ما هو برنامج YouTube partnership؟

ببساطة هذا البرنامج صمم حتى يتيح لمستخدمي YouTube امكانية كسب المال من مساهماتهم. مبدئيا هذا البرنامج موجه لأفضل و أشهر مستخدمي YouTube الذين يملكون عدد هائل من المستخدمين المتابعين. هذا البرنامج لا يقبل أي شخص، آسف لتخييب ضنك… اذا لم يكن لديك مجمع كبير من الأشخاص يتابعون عملك لا يمكنك كسب المال من YouTube لكن يمكنك كسب المال عبره !!

كيف أكسب المال عبر YouTube ؟!!

بدلا من الانضمام إلى برنامج شركاء يوتيوب ، سوف نتخذ طريق آخر يعتمد على وجود موقع الكتروني خاص بك أنت أو مدونة. و سأشرع العلاقة بين مدونتك و موقع YouTube! تكلمت سابقا عن كيفية بناء موقع، و عن كيفية كسب المال عبره باستخدام برنامج Google Adsense حيث تضع اعلانات و كلما يضغط عليها الزائر تدفع لك الشركة و يرتفع رصيدك! العلاقة بين يوتوب و موقعك هو أنك ستحول زوار يوتوب الى موقعك الخاص! اذن ستكون المعادلة كالتالي:

اذا أردت معرفة شرح خطوة بخطوة كيفية بناء مدونة و الربح منها اضغط هنا، ! في النهاية لايوجد حدود لكيفية كسب المال عبر الأنترنيت، يوتوب مجرد مصدر آخر لجدب المزيد من الزوار منها لكن عن طريق رفع الفيديوهات، الاحتمالات غير منتهية لكيفية كسب المال من موقعك، يمكنك المشاركة في تويتر و فايسبوك و كسب المال بطرق و برامج آخرى، ليس من المفترض ان تكون عبقريا حتى تكسب المال فطريقة تفكيرك هي التي تأثر على حياتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق