فيسبوك تعلن رسميًا عن خاصية رفع الصور تلقائيًا من جوالك إلى حسابك للآيفون والاندرويد

فيسبوك تعلن رسميًا عن خاصية رفع الصور تلقائيًا من جوالك إلى حسابك للآيفون والاندرويد 


اليوم ستطلق فيسبوك خاصية رفع الصور تلقائيًا من جهازك الآيفون أو الاندرويد إلى حسابك في الفيسبوك وفي ألبوم خاص غير مرئي. هذه الخاصية قد بدأت فيسبوك في تجربتها منذ فترة على بعض المستخدمين، وهي اليوم تطلقها رسميًا. هذه الخاصية ستكون مفيدة لكثير، وقد لا تعجب البعض لإعتبارات الخصوصية والأمان. ولكن هي خيار للمستخدم إمّا بإستعمال الخاصية أو إلغاءها.
الفكرة أن تكون صورك دومًا متاحة لك على حسابك في الفيسبوك، وهي كذلك تحفظها حتى في حالة ضياع جهازك الجوال أو اللوحي. يتم تخزينها في ألبوم خاص بك فقط، لا يستطيع أحدٌ أن يراه سواك، وتختار فيما بعد من خلال موقع الفيسبوك ما إذا كنت تريد نشر هذه الصورة أو تلك أو وضعها في ألبوم بالكامل ومن ثم نشره. هي ستكون ذو قيمة كبيرة كذلك لمستخدمي الجوال كثيرًا للتصوير، وكذلك ستزيد الميزة إستخدامًا مع الكاميرات التي تعمل بنظام الاندرويد مثل الجالكسي كاميرا من سامسونج.
هي ليست مبتكرة، فالفكرة متواجدة على جوجل+ منذ وقتٍ طويل سواءً على الآيفون أو الاندرويد. ولكن إن كنت لا تستخدم جوجل+ فهنا مكان آخر تستطيع أن تحفظ صورك من خلاله. وعن نفسي فأجد أن الخدمة رائعة، فلا أستغني عن حفظ الصور التي ألتقطها فوريًا وتلقائيًا على حسابي في جوجل+، ماذا عنك؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق