تعديل و انتاج الفيديو على نحو لم تعهده من قبل !

نحن نتكلم عن الكفاءة، الجودة و السهولة في: التقطيع، الفصل، الدمج و التعديل على الفيديو، اضافة و موازنة الصوت أو ازالة الضجيج، دمج النصوص داخل الفيديو باحترافية عالية، تنفيد بعض الخدع السينمائية و المؤثرات العجيبة و حتى التلاعب بالمقاطع ليس بالأمر الصعب مع البرنامج الشهير AVS Video Editor، تجد كبار منتجي الفديوهات (Youtubers) يستخدمونه، يدعم جميع أنواع ملفات الميديا اضافة الى سرعة التعديل على فيديوهات HD، يعمل مع جميع اصدارات Windows، لي نسخة مجانية محمولة أود المشاركة بها، في تكملة الموضوع ستجد تفاصيل أدق عن البرنامج.
 تفضلو أدنى متطلبات العمل عليه بإختصار: المعالج 2500 MHz أو أكثر، الرام: 1 GB أو أكثر مع كرت صوت طبعا. يعمل مع Windows XP, 2003, Vista, 7، ليس لي علم إذا كان يدعم العربية أم لا. تفضلو صور من البرنامج:
بعدما عرفنا شكل البرنامج و ما يفعل عليك الاقتناع بأن العمل عليه سهل جدا، فهو ليس مصمم لفئة المحترفين، على العكس فهو مبرمج للعمل عليه بالمنزل من قبل أشخاص عاديين، هناك برامج منافسة في المجال مثل Sony Vegas لكن من عيوبها صعوبة التعامل. تفضلو نسخة مجانية محمولة لن تجدوها بمكان آخر بحجم ممتاز جدا  مع كل مواصفات الاصدار الكامل تقريبا 78 Mb، التنزيل:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق