وفاة أمريكي بعد تناوله''وجبة الصراصير والديدان'' وأفعى جائزة لعائلته


توفي  Edward Archbold
رجل من فلوريدا بعد أن أكل كمية من الحشرات    بغية الفوز بمسابقة يتبارى فيها المتسابقون في التهام أكبر كمية من الصراصير والديدان، وفق ما نقلته صحيفة "ميامي هيرالد" الأميركية.
ونقل المصدر عن السلطات، قولها ان إدوارد أرشبولد، شارك في مسابقة أكل خلالها عشرات  من الصراصير والديدان ، لكن ما لبث أن خرج من مكان مغامرته حتى انهار وسقط أرضاً فنقل إلى المستشفى، حيث أعلنت وفاته على الفور.
وأشارت السلطات إلى أنها ستخضع جثة الرجل، البالغ من العمر 32 عاما، للتشريح بغية تحديد سبب الوفاة. وذكرت الصحيفة أن أياً من المشاركين الآخرين في المسابقة لم يشعر بالإعياء.

ويذكر أن الفائز بهذه المسابقة هو من يأكل أكبر كمية من الحشرات خلال 4 دقائق من دون أن يتقيأ. وقالت الشرطة إن أرشبولد أكل عشرات الصراصير والديدان.
وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يعرف بعد على وجه الدقة ما إذا كانت الوفاة بسبب الحشرات أم لا، وقالت إن تشريح جثة الشاب سيبين ذلك، مضيفة أن الشاب هو الرجل الوحيد الذي مرض بسبب هذه المسابقة الغريبة.
وذكرت الصحيفة أن الجائزة الأولى في هذا السباق عبارة عن أفعى عملاقة تقدر قيمتها في السوق بنحو 700 دولار وأن هذه الأفعى ستكون الآن من نصيب أهل المتوفى.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق