كيف تجعل ويندوز اسرع من لينكس ؟!!!!! ادخل واضحك شوية


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا المقال منقول للامانة اخوانى احببت ان اشارككم بيه





بالحديث عن السرعة لا يمكننا انكار أن لينكس متفوق على ويندوز. و لذلك ﻷن لينكس فعال اكثر بالتعامل مع مصادر النظام. من خلال ميزة السرعة استطاع لينكس الوصول إلى أجهزة الجوال و اجهزة الكومبيوتر ذات قطع عتاد محدودة القدرات. بالمقارنة مع ويندوز لينكس اسرع في اﻹقلاع و في وفتح البرامج. و على أجهزة السيرفر لينكس مفضل على و يندوز بجانب سرعته هو أكثر موثوقية و امان. يمكنني الحديث أكثر عن السرعة لكن أنا هنا ﻷعلمك كيف تجعل ويندوز اسرع من لينكس. سوف اشاركك هذه النصائح:

1- إلغاء التجزئة اﻷقراص ثلاث مرات يوميا.
اسأل اي خبير كومبيوتر , كيف ازيد سرعة ويندوز ؟ سوف يخبرك بأن تقوم بإلغاء التجزئة كل لحظة بقدر اﻹمكان. لجعل ويندوز اسرع من لينكس لماذا لا تلغي التجزئة ثلاث مرات يوميا؟


2- احذف برامج الحماية"Anti-Virus". 

اعلم أن ذلك سيجعل النظام اكثر عرضة للتهديدات اﻷمنية مثل الفيروسات و التروجان و ملفات التجسس و الديدان و الفطريات. لكن نحن نتحدث عن السرعة و فقط السرعة , احذف برامج الحماية ﻷنها تستهل موارد النظام إنها من اﻷسباب الرئيسية لبطء النظام.


3- عطل التحديث التلقائي.
إنها فكرة سيئة بالنسبة ﻹمان النظام, لكن تعطيل التحديث التلقائي بإمكانه اكسابك بعض السرعة. التحديثات التلقائية تبطء النظام ﻷن تستخدم الموارد بإستمرار في البحث و الفحص. و تقوم مايكروسوفت بفحص بشكل دوري من يقرصنون النظام أو يستخدمون نسخ غير مرخصة من ويندوز.


4- رقي ذاكرة النظام RAM.
نصيحة تقنية قديمة , انصحك ترقي ذاكرة النظام. لا تكفي للتغلب على لينكس 1 جيجا.


5- اشتر معالج جديد.
اشتر معالج جديد Intel Quad Core Extreme أو أفضل منه , إن هذا المعالج بالتأكيد سيجعل ويندوز اسرع من اي لينكس يعمل بمعالج بنتيوم 3.


6- خفض نسخة الويندوز إلى Windows 95.
إذا كنت لا تستطيع تحمل شراء معالج جديد أو ترقية الذاكرة , ثبت نسخة ويندوز 95 و يفضل ان تكون اصلية. سوف يكون جهازك اسرع من اي نسخة لينكس صنعت بعد 2007.


7- انتظر ويندوز 9.
ويندوز 8 ربما يأتي السنة القادمة , أنا انصحك بإنتظار ويندوز 9 سوف يكون اسرع نظام في تاريخ الحاسب. سوف يكون بدون فيروسات و بدون مضاد فيروسات.
 

وفى النهاية اخوانى نقلت لكم هذا المقال لنتشارك الاراء به لانى لا اكره الويندوز ولكن بصراحة اكره الاستغلال واحتقار العقول

دمتم بكل ود اخوانى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق